كورة إنجليزية

ليفربول يخطط لضم نجم يوفينتوس الايطالي مقابل مبلغ ضخم

 

خطف فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الايطالي، المُعار من فيورنتينا، الأضواء خلال الفترة المنصرمه، وذلك بعد أن ساهم بشكل كبير مع منتخب الأزوري إلي الفوز بلقب بطولة اليورو، بالإضافة إلي صناعة الفارق مع السيدة العجوز .

و قاد صاحب الـ 23 عامًا البيانكونيري إلي الفوز على تشيلسي حامل لقب بطوله دوري ابطال اوروبا في النسخة الأخيرة بعد أن سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الاولي من عمر الشوط الثاني .

ولعب كييزا كقلب هجوم للمرة الأولي خلال مواجهة البلوز من أجل تعويض إصابة اللاعب الاسباني ألفارو موراتا، وهو ما جعل اللاعب يتألق بشكل كبير مع السيدة العجوز.

وعلق الإيطالي ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس على أداء كييزا في مركز قلب الهجوم حيث قال :” “إنه ليس بنسبة 100 في المائة على الإطلاق وهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها فيديريكو قلب الهجوم”.

وحظي كييزا بأهتمام كبير من فريق ليفربول الإنجليزي، الذي لدية رغبة في الحصول على خدماته مقابل ما يقارب من 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته .

و أكدت بعد التقارير أن كييزا غير سعيد مع يوفنتوس الايطالي، وهو ما يجعله عرضه للرحيل بسبب مشاكل من الايطالي ماسميليانو أليجري.

يذكر أن كييزا مُعار إلي يوفنتوس منذ 2020 لمدة عامين، ويملك البيانكونيري احقيه شراء اللاعب مقابل 43 مليون جنيه إسترليني .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock