كورة إنجليزية

مباريات نارية تنتظر ليفربول خلال شهر أكتوبر.. تعرف عليها 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مجموعة من المباريات النارية المشتعلة خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

حيث من المقرر أن يلعب فريق الريدز ليفربول 6 مباريات خلال هذا الشهر على مستوى بطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.

 

ويستعرض لكم موقع “كورة نيو” في هذا التقرير مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر أكتوبر:-

 

● يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر، ليفربول يواجه مانشستر سيتي، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 17.30 بتوقيت القاهرة، 18.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

 

● يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، ليفربول ضد واتفورد، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 13.30 بتوقيت القاهرة، 14.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

● يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر، أتلتيكو مدريد ضد ليفربول، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

● يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر، ليفربول في مواجهة صعبة امام مانشستر يونايتد، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 17.30 بتوقيت القاهرة، 18.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

● يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر، ليفربول في مواجهة سهلة بعض الشئ امام فريق بريستون نورث، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار دور ال16 من كأس الرابطة.

 

● يوم السبت الموافق 30 أكتوبر، ليفربول يختم مبارياته في هذا الشهر بمواجهة قوية امام برايتون، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 16.00 بتوقيت القاهرة، 17.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة العاشرة من بطولة البيرميرليج.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock