دوريات اخري

مصطفى محمد يدرس الرحيل عن جالاتا سراي في الشتاء والذهاب لهذا النادي.. تفاصيل ناريه 

 

 

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن موقف المحترف المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي، وتحديد موقفة النهائي من البقاء أو الرحيل عن النادي التركي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

حيث كشفت بعض وسائل الأعلام التركيه، عن أن مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي يدرس الرحيل عن صفوف الفريق خلال الشتاء المقبل.

 

وكان قد انتقل النجم المصري مصطفى محمد لفريق جالاتا سراي قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الأعارة لمدة عام مع بند تفعيل حق الشراء خلال هذا العام.

 

وشهد النصف الثاني من الموسم الماضي، تألق كبيؤ من قبل نجمنا مصطفى محمد، مما جعل مسئولي النادي التركي يفكرون بجديه في تفعيل حق الشراء ودفع أربعة ملايين يورو للزمالك.

 

ولكن مع بدايه هذا الموسم، شهد تراجع كبير ملحوظ فب مستوى مصطفى محمد مع الفريق، مما جعل مسئولي النادي التركي يترددون في بند تفعيل الشراء.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة “Sporun Dibi” التركية، فإن مصطفى محمد لا يزال يريد الانتقال إلى فرنسا، وتحديدًا نادي بوردو.

 

وأضافت الشبكة خلال تقريرها، بأن مصطفى محمد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات كان قريبًا من الانتقال إلى بوردو، ولكن الصفقة لم تنجح بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع الزمالك حول شراءه نهائيًا من جالطة سراي.

 

كما ألمحت الشبكة أيضًا، إلى أن مصطفى حريص على الرحيل عن جالطة سراي، في ظل عدم حصوله على أي فرص، ويري الانتقال إلى بوردو، والذي لا يزال لديه رغبة في التعاقد مع صاحب الـ”24″ عامًا.

 

وشددت الشبكة من خلال تقريرها أيضًا، على أن جالطة سراي يدرس إمكانية شراء مصطفى محمد من الزمالك مقابل أربعة دولار، وبيعه لـ بوردو حال حصوله على عرض جيد من النادي الفرنسي.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock