كورة إيطالية

ساليمايكيرس: أحاول أن أثبت نفسي ببطء ..تابع اللقاء

 

أبرز اليوم النجم البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس، مدافع نادي آي سي ميلان الإيطالي، العديد من التصريحات الهامة، مع “Milan TV”.

ونرصد لكم من خلال موقع “كورة نيو”، التصريحات التي أقرها المدافع البلجيكي، والتي جاءت كالآتي..

تحدث النجم البلجيكي عن مباراة أتالانتا القادمة، وأكد على:”نحن نعلم أن أتالانتا فريق قوي، لقد أظهروا ذلك مرات عديدة، إذا لعبنا كما لعبنا الأسبوع الماضي وبالعقلية التي كانت لدينا منذ بداية الموسم، أعتقد أن يمكننا أن نفعل شيئًا لطيفًا. فلنعمل الآن ونرى ما سيحدث في نهاية المباراة”.

‏ونحدث عن انضمامه إلى المنتخب البلجيكي، قائلًا: “بالنسبة لي، يشرفني دائمًا أن أكون في المنتخب الوطني لبلدي، لكل لاعب حلم أن يلعب لبلده. أنا فخور جدًا”.

‏وأشاد بـ لياو قائلًا: “لياو تطور كثيرًا. في بداية الموسم كان الأمر أكثر صعوبة، والآن يظهر من هو رافائيل الحقيقي، إنه مهم بالنسبة لنا، إنه لاعب رائع وآمل أن يستمر في التسجيل العديد من الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة هذا الموسم”.

‏أوضح النجم البلجيكي: “هناك فرق كبير بين المباراة الأولى والثانية، في الأولى كنا متوترين بعض الشيء، الآن بالفعل تحسنّا قليلاً. لقد رأيت الكثير من الصور من مباراة ليفربول ووضعت موقفًا وعقلية مختلفة تمامًا في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة. والآن دعونا نحاول الاستمرار على هذا النحو”.

‏‏واستكمل الحديث: “الآن أحاول أيضًا أن ألعب مع الفريق أكثر قليلاً من خلال تقديم التمريرات والأهداف”.

وأكد ‏‏ساليمايكيرس: “أعتقد أنني تطورت مع كل نصائح المدرب وكل العمل الذي قمنا به العام الماضي، لقد كبرت وتطور الفريق أيضًا. نكبر معًا، وهذا هو أهم شيء. أحاول أن ألعب بشكل طبيعي قدر الإمكان، وأُثبت نفسي ببطء قليلًا، وأستمع دائمًا إلى التكتيكات التي يريد المدرب وضعها على أرض الملعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى