كورة اسبانية

إنيستا يفتح الباب امام العودة لبرشلونة

فتح أندريس إنيستا نجم فيسيل كوبي و اسطورة برشلونة الباب أمام العودة لفريقه السابق مجددا و الحصول على رخصة تدريب .
 
حيث قال إنيستا حول العودة لبرشلونة في تصريحات صحفية : ” نعم، هذا شيء أتمناه. أنت لا تعرف ما الذي سيحدث في المُستقبل لكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك فالجواب هو نعم ” .
 
وأضاف عن التدريب : ” في بعض الأحيان أرغب في التدريب، وأحياناً أعتقد أن اهتماماتي تذهب في اتجاهات أخرى. أريد البقاء في كرة القدم وعندما أعتزل أود الحصول على رخصة تدريب، لكن لا أعرف ما إذا كنت سوف أستخدمها في المستقبل ” .
 
وواصل عن برشلونة :” سوف أرى برشلونة بعيون جيدة دائماً لأنني لا زلت أراهم فريق مُميز، تتغير الأمور واللاعبين على مر السنوات، لكن يبقى أسلوب البارسا هو نفسه ، برشلونة تميّز دائماً بكونه فريقاً يُريد الإحتفاظ بـ الكرة، في زمن غوارديولا لم يتغير أسلوبنا لكن كانت تلك الفترة التي نظرت فيها إلينا جميع الفرق وحاولت التعلم منا ” .
 
وتابع عن المدربين الذين دربوه :” كان لدي مُدربين مُختلفين، بدأت مع فان خال ثم غوارديولا وانريكي وفالفيردي، جميع المُدربين يعلمونك شيئاً. ربما هناك أوقات لم أشارك فيها كثيراً لكنها كانت تجارب أفادتني ” .
 
وعن أكثر مدرب أو لاعب أثر عليه رد : ” من الصعب الإشارة إلى مدرب واحد، نفس الشيء بالنسبة لـ باقي اللاعبين الذين لعبت معهم وتعلمت منهم. كنت في برشلونة والمنتخبات الوطنية بفترة جيدة جداً ومع أفضل اللاعبين في العالم، تعلمت منهم جميعهم ، يمكنك التعلم ليس فقط من مُحيطك، بل يمكنك أيضاً التعلم من خصمك، نظامهم أو أسلوب لعبهم. الدافع للتعلم هو الذي يحركك للتحسن ” .
 
وختم :” اللعب ضد ريال مدريد في فترة جوزيه مورينهو أو كارلو انشيلوتي هي تجارب أفادتني حقاً ” .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock