الدوري الأوروبيالدوري الممتاز
أخر الأخبار

تعرف على ثنائي غزل المحلة المنضم حديثًا

أعلن نادي غزل المحلة عن ضمه للاعب التنزاني “حميد ماو” والمالجاشي “باولن فوافي” وجاء التعاقد مع الثنائي بعد مفاوضات استمرت لمدة أسبوعين على حد وصف الصفحة الرسمية لزعيم الفلاحين .

وجاء إنضمام الثنائي بعد موافقة اللجنة الفنية على إستقدام الثنائي والتي تضم الكابتن عمر عبد الله والكابتن خالد كرم عضوي مجلس إدارة الشركة والمدير الرياضي للنادي الكابتن صابر عيد وذلك من أجل تدعيم صفوف النادي في الموسم القادم .

ولعب “حميد ماو” البالغ من العمر 28 عام لأندية بتروجيت وإنبي والإنتاج الحربي ثم أتم انتقاله إلى الغزل .

بينما لعب المالجاشي “باولن فوافي” البالغ من العمر 33 سنة لأندية : نانت الفرنسي “الفريق الثاني” وفريق شباب قسنطينة الجزائري كما لعب في صفوف مصر للمقاصة واستمر مع الفريق المصري منذ عام 2016 حتى نهاية الموسم المنقضي .

وكانت قد جمعت مفاوضات في الفترة الماضية بين اللاعب المالجاشي “فوافي” ونادي الإسماعيلي من أجل انضمام اللاعب لصفوف الفريق في الموسم المقبل إلا أن اللاعب قرر أن تكون وجهته صوب زعيم الفلاحين .

و صرح المهندس “علي العباسي” رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن مجلس الإدارة في تواصل دائم مع الإدارة الفنية للفريق لتلبية كافة رغباته الفنية من الصفقات الجديدة، دعما للفريق، الذي يسعى لاحتلال مركز متقدم في جدول الدوري القادم .

 

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock