كورة إنجليزية

توخيل : حققنا انتصار مستحق ضد ساوثهامبتون ولا نركز في جدول الترتيب حاليا

 

 

عبر توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بالفوز المهم على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف في البريميرليج .

 

وقال توخيل بعد المباراة :” حققنا انتصار مستحق و فيرنر كان رائع و سجل هدف رائع و انا سعيد من أجله ، لعبنا مع الكرة بشكل جيد و كنا أقوياء وقدمنا أداء رائع ” .

 

وأضاف : ” الفوز بالأوقات المتأخرة دائما يشعرك بالسعادة ، مباراة ممتعة لأن ساوثهامبتون لعب بقوة ولكننا فعلنا كل شئ اليوم ” .

 

وواصل : ” لا نركز على جدول الترتيب في الوقت الحالي “.

 

وتابع عن إلغاء هدف فيرنر : ” لم أشعر بالإحباط [في الشوط الأول]. إذا سجلت هدفًا ثانيًا، وتم إلغاءه عليك دون سبب تقريبًا، فأنت تكون محبط وكان من الضروري بالنسبة لي وفريقي إبعاد ذلك من على أكتافنا وإعادة التركيز.

 

وأتم : ” في الشوط الثاني، قاموا بتحويل النظام إلى خمسة لاعبين في الخلف، لذا كان من الصعب العثور على مساحات والتكيف معها، كان هذا هو التحدي ، إذا كان لديك الكثير من الفرص ولم تسجل الهدف الثاني سوف تُعاقب وعلى خطأ واحد تمت معاقبتنا وتسببنا على أنفسنا بركلة جزاء بطريقة ساذجة. لكن رد الفعل على التعادل والبطاقة الحمراء كان ممتازًا.”

 

وأكد توخيل حول تجاهل زياش و هافيرتز : ” لا أحد غاضب منهم ولا أحد لديه مخاوف كبيرة. نحاول دائمًا تقديم الأفضل، لكن في مرحلة ما، وبعد الكثير من الفرص، علينا أن نعترف بأن كاي وحكيم ليسا في أفضل حالاتهما. ربما ليس خطأهم. إنهم يكافحون من أجل أن يكونوا حاسمين ، ربما فقدوا القليل من الإيمان والثقة. أيًا كان الأمر، لن نتوقف عن محاولة دعمهم. لا أحد غاضب منهم ولا أحد لديه مخاوف كبيرة تجاههم.”

 

و حول تسجيل فيرنر رغم إلغاء هدف له رد توخيل : ” في النهاية كان هو في المكان المناسب الذي يجب أن يكون فيه. عندما يكون لديك كرة من روس، عرضية من أزبي، يجب أن تكون هناك كمهاجم. عندما يسجل هدفًا، يبدو أن هناك دائمًا قرار من الـVAR جاهز لالغاءه! ، أتذكر مباراة ليفربول كان قريب جدًا (من خط التسلل). هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليه تحسينها لكننا سعداء ومرتاحون لأنه سجل في الدقائق الأخيرة من هذه المباراة. كان هدفًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا.”

 

وأشاد توخيل بكل من لوفتس تشيك و باركلي : ” لوفتس تشيك و باركلي كانا جيدان في الدقائق التي حصلوا عليها ضد يوفنتوس وقبلها في الكأس.. هما لا يشعران بأي ضغط حاليًا. إنهم سعداء بحصولهم على هذه الفرصة ويشعرون بالدعم. ربما لم يتوقعوا أنهم سوف يحصلون على دقائق في مباريات مهمة ، لديهم هذه الروح الإيجابية تمامًا وفي آخر مباراتين، بالطبع، خسرنا وشعرنا بأن هناك شيئًا ما ينقصنا. لذلك قررنا وضع روبن وكنا على دراية بالضغط العالي في خط الوسط، حتى يتمكن روبن وكوفا من الهروب من الضغط.”

 

وختم :” في نادٍ مثل تشيلسي، عليك أن تكون مستعدًا كل ثلاثة أيام وتقاتل من أجل مكانك. هذا ما يجب أن يحدث.”

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock