كورة إنجليزية

فيرنر : مباراة ساوثهامبتون شهدت صعود وهبوط و اهدافي الملغية لم توقفني عن المحاولة

 

تحدث تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي بعد أن ساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف على حساب ساوثهامبتون في البريميرليج .

وقال فيرنر في تصريحات إعلامية بعد المباراة عن أهدافه الـ 16 الملغية : “لم أكن آمل أن يستمر الأمر على هذا النحو ، لكنه يُحبطك قليلاً عندما تسجل دائمًا ، وتحتفل مع الجماهير ، ثم تذهب إلى المنتصف حتى يتم إلغاءه. 16 مرة في عام واحد؟ هذا صعب ، لكنني استمر امضي قدما.”

وأضاف : ” شهدت هذه المباراة الكثير من الصعود والهبوط. لعبنا مباراة قوية للغاية اليوم. لقد أحرزنا هدفًا مبكرًا ساعدنا كثيرًا. بالطبع ، كان الهدف الثاني الملغي صعبًا بالنسبة لنا …”

وواصل : ” نحن نعلم بالفعل أن ساوثهامبتون فريق قوي ودائمًا ما يعود ، كما فعلوا. ولكن في النهاية ، ساعدتنا البطاقة الحمراء قليلاً ، لكننا قدمنا ​​مباراة جيدة جدًا وسجلنا أهدافًا مهمة في النهاية.”

وتابع :” آخر مباراتين منذ أن أتيت هنا كانتا متشابهة تمامًا ضد ساوثهامبتون. فريقان يلعبان على مستوى عالٍ وبكثافة للغاية حيث لا تتوقف الكرة ودائمًا ما يتحرك الفريق ويمارس ضغطًا عاليًا. لذلك توقعنا أداءً عاليًا من كلا الفريقين ، وفي النهاية نحن سعداء بفوزنا في هذه المباراة.”

وأكمل : ” بعد هزيمتين كان من المهم بالنسبة لنا اليوم أن نفوز. كانت هذه هي الطريقة التي أردنا أن نبدأ بها. قدمنا ​​ردة الفعل الصحيحة بعد هزيمتين ، بعد مباراتين صعبتين بالنسبة لنا. الآن من المهم بالنسبة لنا أن نذهب بشعور جيد وسعيد للاستراحة ونعود في غضون أسبوعين والبدء من جديد.”

وأتم عن دعم المشجعين : “يعني لي الكثير. إنهم دائمًا يبقون ورائي ، ووراء الفريق. إنهم يريدون دفعي لألعب بأفضل مستواي هنا كما فعلت في الماضي. أفضل شيء يمكنني القيام به هو تقديم أفضل ما لدي ، للعب كل مباراة لإسعادهم”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock