كورة اسبانية

كومان : ما حدث ضد أتلتيكو مدريد أمر غير معقول و ثقة لابورتا بي في مصلحة الجميع

 

انتقد رونالد كومان مدرب برشلونة أداء لاعبيه بعد الخسارة ضد اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في الليجا .

وقال كومان بعد نهاية المباراة : ” في وسط الميدان عليك أن تتبع خصمك و أن تبقي لصيقا له ، عندما تتركه حر يحدث ما يحدث ” .

وأضاف : ” نقصنا اليوم اللعب في العمق و فتح الملعب ، ديباي كان عليه الرجوع للوسط من أجل طلب الكرة ” .

وواصل : ” أمام خصم كأتلتيكو عليك ان تفتح الملعب و تستغل كل الفرص التي تتاح لك ، وليس من السهل خلق الفرص ضدهم ، وبدون التسجيل لا يمكن الفوز ” .

و قال حول ثقة لابورتا به :” ثقة لابورتا أمر هام ، هذا شئ جيد من طرفه و هو في مصلحة الجميع ، تحدثت عبر الهاتف الليلة الماضية وهذا الصباح مع لابورتا وهناك وضوح في هذا الجانب بيننا ” .

و اتم كومان :” كنا نعلم بأنه من الصعب خلق الكثير من الفرص أمام خصم كالأتليتيكو الذي يغلق جيدًا مناطقه ، لدينا أسبوعين من الراحة، سيعود بعدها بعض المصابين وهذا أمر مهم بالنسبة لنا وهذا ما نحتاجه

وحول رأيه في الشوط الثاني قال : ” على الأقل سيطرنا على المُباراة وكان لدينا الصبر في المباراة واتيحت لنا فرصتين للتسجيل وللأسف لم نسجلها، سلوك الفريق كان جيد، لم يخلقوا فرص اكثر، والإستحواذ كان لدينا ” .

وحول ما ينتظره برشلونة في الفترة المقبلة أجاب كومان : ” ليست هناك حلول لليوم أو للغد. لكننا نعمل على منح الفرصة للشباب، أتمنى أيضا عودة المصابين، لأننا لا نملك جودة في الخط الأمامي ، تصريح لابورتا اليوم يمنح الطمأنينة داخل الفريق ، ولكن الأمر في آخر المطاف نتائج و بعد التوقف الدولي هناك 3 مباريات علي ملعبنا يجب ان نفوز بها ” .

وعن النتيجة : ” حسنًا انا حزين من النتيجة لأن في بعض لحظات هذه المباراة كنا نلعب بشكل جيد ، ربما ارتكبنا بعض الاخطاء خاصةً في الشوط الأول، مهاجمان من اتلتيكو مدريد لعبوا بهذا العمق واعتقد اخطأنا بهذا الجانب، عندما تخسر 1-0 امام اتليتكو يُصبح الأمر صعبًا، كان بإمكاننا فعل افضل من ذلك ” .

وختم عن الأخطاء الدفاعية :” لم نخلق فرص واضحة ولكن ايضًا هم يدافعوا بعدد كبير ويجب ان تلعب بشكل ممتاز لكي تسجل، ربما بعض الغيابات التي لدينا تؤثر ولكن هم كانوا اقوياء في وسط الملعب ، لا يمكن ترك كثير من المساحات عند تضييع الكرة ، ولهذا نلعب ب3 مدافعين “.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock