كورة فرنسية
أخر الأخبار

بوشتينيو : لا تاريخ محدد لعودة راموس و باريس سان جيرمان لا يملك حارس اساسي

أجري ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء رين غدا في الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال بوشتينيو عن مباراة مانشستر سيتي : ” كانت تحدي خاص و كسبناه بفضل العمل الشاق في التدريبات و الآن نركز في القادم ” .

وأضاف عن منافسة دوناروما و نافاس : ” ليس لدينا حارس واحد فقط هناك إثنان و من الممكن ان يلعب حارس اكثر من الآخر ولكن لا يوجد رقم واحد ، وربما تتغير اشياء في القادم لكن لا حارس أساسي عن الآخر  “.

وواصل عن راموس و كيمبيبي  :” سيرجيو راموس يواصل العمل في برنامجه الموضوع له ، ونحن نرى تطوره يوميا وسنرى كيف سيكون في المستقبل لكن لا يوجد تاريخ محدد لعودته حاليا ، كيمبيمبي سعيد، تحدثت معه بالأمس إنه يشعر بتحسن، هنالك فارق 5 ايام بين الغد ومباراة السيتي هذا وقت جيد للتعافي ” .

وتابع عن بيرنات  :” بيرنات لن يسافر معنا و لم يحصل على الضوء الأخضر بعد  “.

و قال بوشتينيو عن فلسفته  :” فلسفتي تشجع لاعبين الوسط للتقدم والتسجيل كما يحدث مع ادريسا و هيريرا، الجميع هنا لمساعدة الفريق ” .

وأشاد بوشتينيو بنيمار  :” نيمار يقوم بعمل دفاعي مما يعطي الفريق توازن جيد و انا سعيد بذلك ،  لا اعلم اذا كان له دور جديد  ، نحن في موسم جديد وهو يتكيف مع الوضع الحالي وانا سعيد بما يقدمه والتوازن الذي يقدمه للفريق ، لا توجد ادوار او مركز جديد له ، لكنه لاعب يحب التوازن و التقدم و التسجيل و انا سعيد بكل ما يقدمه  “.

و حول راموس قال  : ”  ليس من السهل على راموس الاندماج دون أن يكون قادرًا على اللعب. إنه لا يتدرب في بعض الأوقات ، لذلك يفتقر إلى القليل من المشاركة ولكن ليس لدي شك في أنه سيندمج مع المباريات ” .

وتابع عن مركز فيراتي الدفاعي : ” مركزه يعتمد على ظروف المباراة، انا احب رؤيته في هذا المركز، ماركو يخرج دائمًا من الضغط بشكل جميل ، الأداء الدفاعي للفريق كان مهمًا أمام مانشستر سيتي. سنضطر إلى إعادة نفس الشيء ضد ستاد رين ، هو بخير ولا يعاني من أي شئ ” .

وحول التشكيل الأساسي لفريقه اختتم بوشتينيو  :”  التشكيلة الأساسية غدًا لن نعتمد فيها على الاقوى جسديًا، نريد البدء بالأفضل تكتيكياً ” .

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى