حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص لاعب مازيمبي لكورة نيو |نثق في قدراتنا بإقصاء الأهلي

يواجه فريق الأهلى نظيره مازيمبى الكونغولى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه.

وتأهل الأهلى للدور نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزانى بالفوز ذهابًا بهدف نظيف ، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة.

بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت المقبل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري

أجرينا حوار بموقع كورة نيو مع لاعب مازيمبي الكونغولي فيصل ساكا الذي كشف لنا كواليس واستعدادات الفريق لمواجهة بطل القارة وحامل اللقب والاكثر تتويجا.

قال في بداية حديثه: علينا أن نتيقن بصعوبة المباراة، سنواجه حامل اللقب والاكثر تتويجا بالالقاب، فريق له خبرات في كل مكان ويستطيع قلب النتيجة في اي وقت.

واستطرد قائلا: لكن نحن مازيمبي الكونغولي، نثق في قدراتنا، وما نملتكه، ولاعبي الفريق لديهم مميزات لصنع الاختلاف في المباراة واحداث الفارق

اختتم حديثه قائلاً: سنفوز على الاهلي، اثق في ذلك، سنفعل كل شيء لإثبات اننا الاحق، سنستغل عامل الجمهور والملعب وننتظر دعم كل فرد منهم

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى