كورة مصرية

انتخابات الزمالك | مجلس إدارة الزمالك يرد على بيان مديرية الشباب و الرياضة ببطلان فتح الترشح

 

ينطلق خلال الأسابيع المقبلة ماراثون انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد انتهاء المدة المحددة للمجلس الحالي تحت رئاسة الكابتن ” حسين لبيب ” و أعضاء لجنته المكلفين بهذا الأمر .

 

عقدت منذ قليل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن ” حسين لبيب ” اجتماعًا اليوم لبحث ما جاء في خطاب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الذي وصل النادي صباح اليوم بخصوص الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

أكد الدكتور ” حسين السمري ” المدير التنفيذي للنادي وعضو اللجنة أنه تقرر خلال الاجتماع إيقاف إجراءات تلقي طلبات المرشحين ودراسة تداعيات الأمر وما تقرره لجنة تنقية العضويات ومطالبة المديرية بالشكاوى التي تخص هذا الموضوع .

كما أكدت اللجنة في اجتماعها صحة كل الإجراءات التي اتخذتها لكونها تطبق اللائحة بالتنسيق التام مع المديرية، الجهة المختصة بنادي الزمالك وترفض تمامًا لفظ البطلان وأن ما تلقته المديرية من شكاوى تخص لجنة تنقية العضوية المكلفة بذلك وليس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وأن هذه المشاكل في العضوية تخص عدم السداد لفترات سابقة.

يترأس لجنة تلقي الطلبات الدكتور كمال الخولي نائب مدير النادي يستمر تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى