كورة إنجليزية

فيديو .. مانشستر سيتي يسحق بيرنلي بخماسية نظيفة في البريميرليج

 

 

سحق مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة على ملعب الإتحاد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي ال ممتاز .

وسجل فيل فودين الهدف الأول في الدقيقة 22 بأسيست من برناردو سيلفا ليصل للهدف رقم 13 مع 10 أسيست خلال 64 مباراة مع مان سيتي ، وسجل اللاعب اربعة أهداف وصنع سبعة خلال 12 مشاركة أساسية هذا الموسم .

وفي الدقيقة 43 أضاف رياض محرز الهدف الثاني من ضربة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول سجل الدولي الجزائري الهدف الثالث ايضا بعد تدخل على سيرجيو أجويرو الذي غادر الملعب مصابا ودخل جابرييل خيسوس .

ووصل محرز لهدفه رقم 10 و 8 أسيست خلال 25 مباراة و17 مباراة خاضهم بشكل أساسي ، كما وصل لهدفه ال23 و 24 اسيست خلال 83 مباراة منذ انتقاله للنادي ، وسجل محرز اكثر من 10 أهداف للموسم الخامس على التوالي في كل المسابقات .

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 52 سجل سيلفا الهدف الرابع بأسيت برناردو ليصل لهدفه رقم 75 مع مان سيتي في جميع البطولات و سجل 4 وصنع 8 أسيست خلال 30 مباراة هذا الموسم .

وشارك اللاعب في 148 هدف في البريميرليج منذ بداية موسم 2010 اكثر من اي لاعب وسط آخر صنع 90 أسيييست وسجل 58 هدف ، وسجل فيل فودين الهدف الخامس بأسيست خيسوس في الدقيقة 63 .

وفاز فيل فودين بجائزة رجل المباراة ، وبهذا الفوز يرفع مانشستر بالتالي رصيده إلى 63 نقطة معززًا موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 39 نقطة في المركز الـ11.

https://www.youtube.com/watch?v=rfCxQCVwQQM

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى