كورة إنجليزية

برونو فرنانديز : كريستيانو رونالدو سبب تشجيعي لمانشستر يونايتد

أدلي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد الجديد بتصريحات عقب التوقيع الرسمي لصالح الشياطين الحمر من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية .

وقال برونو فرنانديز : ” حبي لـ مانشستر يونايتد بدأ عندما كنت أشاهد كريستيانو رونالدو ومنذ ذلك الوقت أصبحتُ مشجعاً كبيراً لهذا النادي العظيم”.

وأضاف : ” اللعب لـ مانشستر يونايتد يمنحني شعوراً رائعاً. عملت بجهدٍ لأصل لهذه اللحظة وأعِدُ الجماهير بأنني سأقدم كل ما لدي من أجل الشعار ولجلب المزيد من النجاح والبطولات”.

وواصل : ” كلمة شكر أوجهها لـ أولي وجميع العاملين بمانشستر يونايتد للثقة التي أظهروها فيّ ولا أطيق الانتظار لأردّ لهم المعروف على أرض الملعب”.

بينما قال سولشاير : ” كنا نتابع برونو لعدة أشهر والجميع هنا معجبون للغاية بجميع إمكانياته وميزاته التي سيجلبها للفريق ، الأمر الأهم أن برونو شخص رائع، يمتاز بشخصية مميزة وطابعه القيادي واضح للجميع”.

وأضاف : ” أرقام برونو التهديفية تتحدث عن نفسها. سيشكل برونو إضافة مميزة لفريقنا وسيمنحنا الطاقة المطلوبة للمضي بالنصف الثاني من الموسم ، تأتي العطلة الشتوية بوقتٍ مثالي لنا ليندمج برونو في الفريق وليتعرّف على باقي زملائه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى