كأس العالم

سكالوني : مواجهة باراغواي غير مريحة.. وسنلعب بتشكيل نهائي الكوبا

 

 

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء باراغواي خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

 

و قال سكالوني حول التشكيل المنتظر غدا ضد باراغواي : ” سنلعب بنفس تشكيل نهائي كوبا أمريكا بنسبة 99 % وقد يكون هناك تغيير بسبب لاعب يعاني من إنزعاجات ” .

 

وأشاد سكالوني بموهبة ريفر بلات جوليان ألفاريز : ” نقدره كثيرا ، إنه يحقق نموا هائلا ، و يمنحنا الكثير من الخيارات و يعمل بشكل لايصدق في التدريبات ” .

 

وقال عن لقاء بارااغواي : ” مواجهة منتخب بارغواي غير مريحة، سنرى كيف سيلعبون ضدنا، ونحن لن نغير أسلوبنا ، سنلعب كل مباراة تلو الأخرى، هذه هي فلسفتنا، أعتقد أننا سنواصل القيام بعمل جيد بهذه الطريقة”.

 

وواصل : ” التحدي الذي أواجهه كمدرب هو أن ينافس الفريق في جميع المباريات، وأن يعزز نقاط قوته، وأن يتحسن عندما نحتاج لذلك، وعلى المستوى الجماعي، يجب أن يكون فريقي منظم ، نحن نعمل بشكل جيد كفريق، ونملك لاعبين يمكنهم حسم المباراة بحلول فردية”.

 

وتابع :” نحن منفتحون على تغيير طريقتنا بناء على المنافس و ما يملك من لاعبين ، ولا نتحدث عن فريق مثالي ، ونشاهد كل المنافسين و كيف يقفون و كيف يمكن ان يضعونا في وضعية صعبة ، نحن نشاهد كرة القدم بإستمرار ” .

 

وأكمل : “نحن سعداء بهذا الفريق، ونضع في اعتبارنا الاستمرارية التي يتمتع بها اللاعبين في أنديتهم”.

 

وختم حول وجهات نظره الفنية وإختياراته : ” يجب أن يكون كل لاعب مستعد لما يقرره المدرب، اختيارنا دائماً يكون لسبب فني وما يمكن أن يقدمه لنا كل لاعب في كل مباراة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى