دوري أبطال افريقيا

بعد التعادل أمام بلاتينيوم.. رينيه فايلر يعترف: لم نستحق الفوز

 

أبدي السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي حزنه الشديد بعد التعادل أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال السويسري خلال المؤتمر الصحفي” إنه ليس سعيدًا بالأداء، خاصة خلال الشوط الأول، ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني ونجاح الأهلي في إحراز هدف التعادل، فإنه ليس راضيًا بشكل عام عن الأداء وكذلك النتيجة”

وتابع المدير الفني للفريق الأحمر ” حضرنا إلى زيمبابوي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لكن للأسف لم يتحقق ذلك، بعدما فقد الأهلي نقطتين بسبب التعادل مع بطل زيمبابوي.

واستبعد رينيه فايلر تبرير التعادل للإصابة التي تعرض لها وليد سليمان قبل المباراة بدقائق، وكذلك إصابة أليو ديانج خلال مجريات المباراة قائلا “ظروف تحدث في كرة القدم لكننا لن نبحث عن أعذار، فالأداء لم يكن مرضيًا بالنسبة إليَّ”.

كما وضح الاختلاف بين مواجهة بطل زيمبابوي في القاهرة ولقاء اليوم اختلاف مباراة اليوم مؤكدًا أن كل شيء مختلف والمباراة خارج مصر وفي ظروف صعبة وطقس مختلف، لكن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولا يستحق الفوز.

وعن ضغط المباريات أجاب ” لا نملك رفاهية القرار، ونتعامل مع الأمر الواقع، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة يوم 13 يناير سيبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا في الدوري المقرر لها يوم 15 من الشهر ذاته.

أما عن فرص حسم الصعود أوضح” الصعب التكهن بأن تحسم الجولة المقبلة، حينما يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي وبلاتينيوم مع الهلال السوداني، الفريقين اللذين سيصعدان إلى الدور التالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمجموعته، قائلًا إن هدفه ينصب في لقاء الجولة المقبلة أمام النجم الساحلي في مصر على تحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى