كأس العالم

تصفيات كأس العالم | مصر تقتنص ثلاث نقاط غالية أمام ليبيا و تعتلى ترتيب المجموعة 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم و نظيره المنتخب الليبي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقام في قطر .

 

 

افتتح اللاعب ” عمر مرموش ” التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء .

 

 

كاد لاعبو المنتخب الليبي أن يضيفوا الهدف الثاني للمنتخب المصري في أنفسهم في الدقيقة الـ 51، من عمر اللقاء بعدما قابلوا رأسية ” محمد صلاح ” برأسية تجاه الشباك لكنها تحولت لركلة ركنية .

 

سدد اللاعب ” عمر مرموش ” تسديدة في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء بحثًا عن الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري، لكنها جاءت في يد حارس مرمى المنتخب الليبي .

 

 

كاد اللاعب ” مصطفى محمد ” من إدراك الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري، في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية ” احمد ابو الفتوح ” لكن رأسية اللاعب جاءت في يد الحارس الليبي .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الأول في اللقاء في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء بخروج ” عبد الله السعيد ” ونزول ” طارق حامد ” من أجل تأمين منتصف الملعب .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء التغيير الثاني لصالح المنتخب المصري لكرة القدم بنزول ” رمضان صبحي ” بدلًا من ” عمر مرموش ” .

 

 

تلقى اللاعب ” طارق حامد ” البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، بعدما تدخل على أحد لاعبي المنتخب الليبي .

 

 

تواصلت هجمات المنتخب المصري على حدود منطقة جزاء المنتخب الليبي لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى ” محمد نشنوش ” الحارس الليبي .

 

 

كاد اللاعب ” مصطفى محمد ” من إضافة الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 91 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة قوية لكن تصدى لها الحارس ” محمد نشنوش ” بنجاح .

 

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري أن يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما احتل المنتخب الليبي وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى