الدوري الممتاز

الأهلي ضد المقاولون العرب : كورة نيو تكشف مخططات عماد النحاس لإيقاف قطار القلعة الحمراء

يحل نادى المقاولون العرب ضيفا على نظيره نادى الأهلي فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى تقام أحداثها باستاد السلام فى السابعة والنصف مساء غد الأحد بصافرة تحكيمية للحكم أحمد الغندور.

وتعد المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب قمة منتظرة نظرا لجدول ترتيب الفريقين بجدول الدوري المصري الممتاز .

وعلم كورة نيو مصدر خاص “أن عماد النحاس سيعتمد على التحفظ الدفاع بتواجد الرباعى امير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين إضافة إلى حسن الشامى فى الخط الخلفى

مع مساندة دفاعية من وسط الملعب عن طريق كل من محمد مجلى ومعروف يوسف من أجل إغلاق منافذ خطورة الأهلي ،مع تواجد كل من سيف الدين الجزيرى ولويس إدوارد واعتمادهم على المرتدة السريعة وخطف دفاعات القلعة الحمراء “.

وكشف المصدر “أن النحاس خلال المحاضرة الفنية ،أكد على الحفاظ على شخصية الفريق التى ظهر بها المقاولون العرب خلال 13 جولة التى خاضها الفريق هذا الموسم .

مشيرا إلى استغلال المساحات الواسعة خلف ظهيرين الأهلي على معلول ومحمد هانى وخلق خطورة حقيقية على شباك محمد الشناوي “.

جدير بالذكر أن الأهلي يتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز فى ١١جولة التى شارك بها الفريق .

بينما يتواجد المقاولون العرب وصيفا بالمركز الثاني بترتيب الدورى برصيد 29 نقطة جمعها من الأنتصار فى 9 لقاءات والتعادل فى مناسبتين وتلقى الفريق هزيمتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى