كورة فرنسية

عاجل.. والد دوناروما يرد بتصريحات نارية عقب هجوم جماهير ميلان على نجلة 

 

 

أطلق والد جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا، بعض التصريحات المثيرة التي رد من خلالها على الهتافات التي طالت اللاعب من جماهير ميلان، خلال مباراة إيطاليا ضد إسبانيا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

وتعرض أصحاب الأرض لهزيمة صعبة من المنتخب الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب السان سيرو بمدينة ميلان.

 

وتحدث والد دوناروما في مقابلة قال من خلالها :”كنت في الملعب ومن الواضح أنني سمعت صيحات الاستهجان. كنت أتوقع ذلك قليلاً على الرغم من أنني كنت أتمنى ألا يحدث ذلك”.

 

وأكمل والد حارس إيطاليا تصريحاته:”دوناروما يلعب في المنتخب الوطني ليس لناديه. المنتخب الوطني ملك للجميع ، لا يوجد شيء أجمل من الهتاف للمنتخب”.

 

وتابع:”الصافرات تؤذيه أكثر منا، لديه بالفعل خبرة في كل من الدوري الإيطالي والدولي. في هذه اللحظات يصبح مشحونًا بشكل أكبر”.

 

وعند سؤالة عن مباراة إيطاليا القادمة امام بلجيكا، وماذا سيفعل، اجاب :”سأذهب إلى الملعب لدعم إيطاليا. أتمنى ألا تكون هناك خلافات أخرى لكنه هادئ. لقد استقر بشكل جيد في باريس أيضًا وهو سعيد مثلنا، هو أقوى من تلك الصافرات”.

 

والجدير بالذكر، يستعد المنتخب الإيطالي لخوض مواجهة صعبة ضد المنتخب البلجيكي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن إطار مباراة تحديد المراكز بدوري الأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى