دوري أمم اوروبا

مدرب بلجيكا يكشف عن أسباب الهزيمة الصعبة من فرنسا.. تصريحات نارية

 

أطلق الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، بعض التصريحات المثيرة، عقب الهزيمة التي تلاقاها من منتخب فرنسا، في المباراة التي اقيمت ضمن إطار نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض المنتخب البلجيكي يوم أمس لهزيمة صعبة في أخر الدقائق بنتيجة 3-2، بعد ان كان متقدم بهدفين مقابل لاشئ.

وتحدث مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن مباراة الأمس، قائلًا: “الشوط الأول كان استثنائيا، كنا واثقين للغاية، لقد لعبنا بشكل رائع، سجلنا هدفين وحققنا نتيجة جيدة”.

وتابع الإسباني خلال تصريحاته: “في الشوط الثاني شعرنا بعاطفة شديدة، وربما نحن كُنا نفكر كثيرًا في المباراة النهائية، ولم نفعل ما كان يتعين علينا القيام به، وسمحنا لـ فرنسا بالعودة في النتيجة”.

وأشار: “إلى أنه من الصعب للغاية أن نخسر المباراة بهذه الطريقة وأن نتلقى هدفًا في الدقيقة 90، خاصًة بعد ما قدمناه في الشوط الأول”.

وأتم مدرب بلجيكا حديثة، بهذة الكلمات: “الآن علينا إظهار قوتنا في مباراة تحديد مباراة المركز الثالث ضد إيطاليا، إنها مباراة هامة للغاية وعلينا أن نُظهر مستوانا الحقيقي ونُقدم كل ما لدينا”.

والجدير بالذكر، يستعد منتخب بلجيكا لخوض مواجهة صعبة امام المنتخب الإيطالي مساء يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة، من أجل تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى