كورة فرنسية

ليوناردو : ريال مدريد لم يحترمنا في قضية مبابي وإنضمام ميسي لنا كان مفاجآة للجميع

 

 

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان عن إرتباط كيليان مبابي بالإنتقال ريال مدريد و عن ليونيل ميسي و رحيله عن برشلونة .

 

و اكد ليوناردو في تصريحات إعلامية : ” أحب العمل في باريس سان جيرمان. يتحدث الكثيرون عن المبالغ التي أنفقت ، أريد أن أوضح أن باريس سان جيرمان لا يستثمر أكثر من الأندية الأخرى ، ولديهم ديون عالية.

 

وأضاف ردا على هجوم رئيس رابطة الليجا تيباس : ” نرد على الإتحاد الأوروبي و الدوري الفرنسي ولا نرد على الليغا ” .

 

وواصل عن إرتباط مدريد بضم مبابي : ” مدريد أنكروا ذلك ” التعاقد مع مبابي ” ، لكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع مبابي [كوكيل حر] لفترة طويلة منذ عامين كانوا يتحدثون علنًا عن مبابي ، يجب ان تكون هنالك عقوبة ، ريال مدريد اظهر عدم احترامه لنا ، مبابي ليس لاعبًا عاديًا ، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، تحدث المدرب ورئيسهم ولاعبي ريال عن كيليان ، أعتقد أن هذا جزء من خطتهم ، لايوجد هناك احترام ” .

 

وتابع عن ليونيل ميسي ومفاوضات ضمه :” ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة ، افتتحنا محادثات رسمية بمجرد أن أعلن برشلونة أن ميسي سيغادر وكان ذلك رائعًا لأنه كان مفاجأة للجميع ، ميسي مع مبابي ونيمار شيء رائع ، انا احب هذه الصورة ” .

 

وحول مستقبل مبابي عاد ليوناردو للحديث عنه :” فكرتنا هي تمديد عقد مبابي و لم يتغير شيء في خططنا ، كيليان جوهرة ، إنه مثالي بشكل لا يصدق لـ باريس ، نحن لم نخطط لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي ” .

 

وأتم ليوناردو عن تعاقدات باريس : ” كل التعاقدات التي اجريناها كانت مع لاعبين أحرار ، الشخص الوحيد الذي انفقنا عليه المال هو أشرف حكيمي لأنه كان الوحيد الذي أردناه على الجانب الأيمن وهناك نونو مينديز موهبة رائعة! ” .

 

وأختتم ليوناردو عن دوناروما :” لم نتصل أبدًا بـ دوناروما قبل يونيو ، لقد فتحنا محادثات للتوقيع مع جانلويجي بمجرد أن أصبح لاعباً حراً بشكل رسمي بعد إعلان مالديني ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى