دوري أمم اوروبا

نهائي دوري الأمم الأوروبية | التعادل السلبي يحسم الشوط الاول من مباراة فرنسا و إسبانيا 

 

 

 

انتهى منذ قليل على معلب ” سان سيرو ” الشوط الأول من لقاءًا في غاية الأهمية حيث يواجه المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الفرنسي، ضمن مباراة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

 

 

بدأ اللقاء بخطورة واضحة من جانب المنتخب الفرنسي في الدقائق الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” كريم بنزيما ” بعد انفرد بدفعات المنتخب الإسباني، لكنه أهدر الكرة بغرابة .

 

 

واصل المنتخب الفرنسي هجماته في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء، بعدما أرسل ” بنجامين بافارد ” عرضية داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الدفاع الإسباني .

 

 

أهدر اللاعب ” فيران توريس ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة الـ 21، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن تصدى لها الحارس الفرنسي .

 

 

اعترض لاعبو المنتخب الإسباني على حكم اللقاء، بعدما طالبوا بالحصول على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على مدافع المنتخب الفرنسي لكنها لم تحتسب .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني صعد للمباراة النهائية عقب تغلبه على نظيره الإيطالي، بينما صعد المنتخب الفرنسي للمباراة النهائية عقب تفوقه على المنتخب البلجيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى