كأس العالم

تصفيات كأس العالم | المنتخب المصري يدك شباك المنتخب الليبي بثلاثية نظيفة و يحافظ على الصدارة 

 

 

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الليبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقام في قطر .

 

 

بدأ اللقاء بشراسة و سيطرة من جانب المنتخب المصري لكرة القدم بعد تقدمه بهدفين في شوط اللقاء الأول و عدم رجوع المنتخب الليبي في أجواء المباراة .

 

أهدر ” عمر مرموش ” فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة ” محمد صلاح ” و راوغ دفاعات المنتخب الليبي، لكن تسديدته جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

كاد المنتخب الليبي ان يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ” مؤيد اللافي ” في الدقيقة الـ 55 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح .

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته عن طريق اللاعب ” مصطفى محمد ” في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن تعامل معها الحارس الليبي بنجاح و حولها إلى ركلة ركنية .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الثاني و الثالث في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء بنزول كلًا من ” رمضان صبحي ” و ” حمدي فتحي ” بدلًا من ” عمر مرموش ” و ” عمرو السولية ” .

 

استطاع اللاعب ” رمضان صبحي ” من إدراك الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 72 من عمر اللقاء .

 

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب البديل ” رمضان صبحي ” تمريرة زميله ” محمد صلاح ” داخل منطقة الجزاء، ليضع اللاعب الكرة في الشباك .

 

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الرابع و الخامس في الدقيقة الـ 75 من اللقاء بنزول كلًا من ” طارق حامد ” و ” باهر المحمدي ” بدلًا من ” أكرم توفيق ” و عبد الله السعيد “.

 

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بعدما سقط اللاعب ” مصطفى محمد ” على أرضية الملعب في محاولة لالتقاط الأنفاس .

 

كاد اللاعب ” رمضان صبحي ” من إضافة الهدف الرابع لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن يتصدى لها الحارس بنجاح .

 

احتسب حكم اللقاء الجنوب أفريقي ” ڤيكتور جوميز ” 4 دقائق وقت محتسبًا بدلًا من الضائع، ليطلق صافرته بفوز المنتخب المصري بثلاثية دون رد .

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري أن يحافظ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما بقي المنتخب الليبي محتلًا وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى