كورة اسبانية

فيديو .. برشلونة يواصل عروضه الرائعة بفوز مستحق على فيجو بعشر لاعبين

واصل نادي برشلونة الإسباني عروضه الرائعة و تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي خارج ملعبه بعشر لاعبين على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة في الليجا .

سيطر برشلونة واستحوذ على مجريات الشوط الأول ، و نجح بعد مرور عشر دقائق فقط من تسجيل الهدف الأول عن طريق أنسو فاتي في الدقيقة 11 بعد صناعة من كوتينيو .

لم يكن لفريق سيلتا فيجو اي خطورة واضحة ف الشوط الأول ، و استطاع نيتو ان يتصدي لتسديدة في الدقيقة 16 وبعدها تسديدة من أسباس في الدقيقة 31 ، وهدد ميسي مرمي الخصم في الدقيقة 40 من ركلة ركنية انقذها حارس فيجو بصعوبة ، وقبل نهاية الشوط الأول طرد لينجلت بعد إنذار ثاني .

وفي بداية الشوط الثاني و مع دخول أراوخو بدلا من جريزمان لتعويض النقص الدفاعي ، أستطاع ميسي ان يتسبب في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعد مرور جميل من الناحية اليمني ليسجلها أولازا بالخطأ في مرماه .

و ألغي الحكم هدفا لميسي بداعي التسلل في الدقيقة 56 بعد تسديدة من كوتينيو ، و دخل بيدري وترينكاو بدلا من فاتي و بيدري ، وحرم القائم فيجو من التسجيل في الدقيقة 73 ، وقبل نهاية الشوط الثاني سجل سيرجي روبرتو الهدف الثالث بعد تسديدة من ميسي .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=3K8jjztU0_4

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى