كورة اسبانية

إقالة كومان من برشلونة تطبخ على نار هادئه.. طالع التفاصيل 

 

 

يتواصل الحديث خلال الساعات الماضية، بشأن موقف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، وتحديد موقفه النهائي من البقاء او الرحيل عن تدريب القلعة الكتالونية.

 

حيث المحت الكثير من التقارير الصحفية الصادرة، برحيل الهولندي رونالد كومان عن تدريب البلوجرانا خلال الساعات القادمة، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، والخسارة المزُله من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، والتعادل الأخير امام امام غرناطة بهدف لكل فريق.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي “توني خوان مارتي” القريب من البيت الكتالوني، فإن كل شيء انتهى بالفعل بين برشلونة وكومان، وسيصدر قرار إقالته في أقرب فرصة ممكنة للإدارة.

 

وعلى الناحية الأخرى، كتبت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، اقتنع اخيرا بأن تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق الكتالوني هو قائد المشروع الجديد للنادي.

 

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها، على أن الاتفاق حاليا في مجلس الإدارة على الإطاحة بكومان حال استمر الوضع هكذا، والتعاقد الفوري مع تشافي هيرنانديز بدلا منه ليكون قائد مشروع برشلونة الجديد.

 

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، لمواجهة قادش اليوم ضمن إطار الجولة السادسة من الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى