كورة إنجليزية

أخبار مُفرحة لفريق ليفربول قبل مواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي.. طالع التفاصيل 

 

 

أطلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بعض التصريحات التي علق من خلالها

على حالة لاعبية المصابين قبل مواجهة واتفورد وموقفهم من اللحاق بالمباراة المنتظرة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مواجهة صعبة امام فريق واتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقًا لتصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، من المتوقع أن يكون ترينت ألكسندرأرنولد وديوجو جوتا متاحين لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد يوم السبت.

 

وكان قد غاب الظهير الأيمن لفريق ليفربول ألكسندر أرنولد عن مواجهتين الريدز السابقتين امام بورتو في دوري الأبطال وامام مانشستر سيتي في منافسات البيرميرليج، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلات.

 

بينما غاب النجم البرتغالي دييجو جوتا، عن مباريات منتخب بلادة البرتغال التي أقيمت بالأسبوع الماضي.

 

من المقرر أن يتدرب كلاهما بشكل كامل مع زملائهما في الفريق قبل الرحلة إلى طريق فيكاريدج، ومع ذلك، يتفائل كلوب بقدرتهما على الظهور في عطلة نهاية الأسبوع

 

وأجاب كلوب على سؤال حول تحديث اللياقة البدنية للفريق، قال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: “كلهم جيدون، كلهم ​​في حالة جيدة، دعني أقول ذلك على هذا النحو”.

 

وأكمل الألماني، تصريحاته: “لذلك يبدو حقًا أن ترينت وديوجو جوتا سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة”.

 

وأوضح الألماني، خلال تصريحاته: “ربما يحتاج تياجو ألكانتارا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية”.

 

وأختتم كلوب تصريحاته، بهذة الكلمات: “وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock