الدوري الممتاز

عاجل | اتحاد الكرة يفاجئ الزمالك بقرار مصيري عقب إيقاف القيد 

 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد إلى مواجهة نظيره نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

كشف الكابتن ” بدر حامد ” رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن جلسة عقدت اليوم مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، في حضور الكابتن ” جمال عبد الحميد ” المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

 

قال حامد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن الاستقبال كان طيبًا من جانب مجاهد حيث قام بشرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي بخصوص إيقاف القيد لفترتين على النادي.

 

وأضاف أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

 

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد 2009 و 2010 و 2011 و 2012 ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبًا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

 

وفيما يخص موقف محمد نديم حارس مرمى الزمالك مواليد 2001 أكد بدر حامد أن اللاعب متواجد على “السيستم” الخاص باتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به، خاصة أنه يعامل معاملة اللاعبين المتواجدين مع النادي منذ العام الماضي وما قبله وكان ضمن قائمة فريقه.

 

 

الجدير بالذكر أن ” باتريس كارتيرون ” قد فضل السفر مبكرًا إلى كينيا من أجل التعرف عل. ملعب المباراة و خوض أكثر من مران عليه .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock