كورة إنجليزية

هاري كين يُشعلها ويعلن أسباب عدم تسجيله حتى الأن مع توتنهام.. تصريحات نارية 

 

 

أطلق الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، بعض التصريحات المثيرة التي علق فبها عن أسباب غيابة عن التسجيل مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

حيث لم يتمكن النجم الإنجليزي هاري كين من تسجيل أي هدف حتى الأن مع فريق توتنهام، في الدوري الإنجليزي، رغم أنه نجح في تسجيل هاتريك مع الفريق ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وحاول مانشستر سيتي طيلة نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، التعاقد مع هاري كين، كما تمرد صاحب الـ”29″ عامًا على إدارة ناديه من أجل الانتقال إلى بطل البريميرليج، لكن دانييل ليفي مالك توتنهام رفض بيعه.

 

وتحدث هاري كين في تصريحات نقلتها شبكة “سبورتس مول” البريطانية، قائلًا: “تأثرت بما حدث في الصيف؟ من الطبيعي أن يفكر الناس بهذه الطريقة ومن الواضح أن كل شخص له الحق في إبداء آرائه ولكن في نهاية المطاف، أنا أكبر المُنتقدين لنفسي!”.

 

وتابع: “أنا أضع أكبر قدر من الضغط على نفسي لتقديم أداء جيد واللعب بشكل جيد، لذلك في نهاية اليوم، يجب أن أواصل العمل الجاد من أجل الفريق”.

 

وأضاف: “أنا بالفعل لم لم أسجل في الدوري الإنجليزي أي هدف، لكن الأمر ليس نهاية العالم، كل من يعرفني جيدًا يعرف أنني واثق في كل مرة ألعب، وأنا دائمًا سأكون مستعدًا للمباراة القادمة”.

 

وأوضح: “أنا واضح مثل أي شيء، من الواضح أن هناك الكثير من الضوضاء من حولي وعندما تكون رياضيًا رفيع المستوى، فهذا هو الحال أحيانًا”.

 

وفسر الدولي الإنجليزي: “أنا لديّ أشخاص طيبون من حولي، وأصدقاء جيدون وزملاء جيدون في الفريق، وفي كل مرة أخطو فيها إلى الملعب، أعطي 100% للنادي والمنتخب”.

 

واسترسل: “أنا ربما لم تكن لديّ بالفعل العروض الرائعة في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن لا داعي للذعر، أنا واثق من نفسي، وواثق من الفريق الذي ألعب معه، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور”.

 

وأختتم هاري كين تصريحاته، بهذة الكلمات: “أنا في مكان جيد، من الواضح أنني أعلم أنه كان هناك الكثير من الحديث عني، أنا أعمل بجد حتى أكون جاهزًا عندما تأتي الفرص”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock