كورة إنجليزية

سولشاير : هذا سبب استبعاد رونالدو من مباراة إيفرتون ولا أفكر إلا في لقاء ليستر سيتي

 

 

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ليستر سيتي غدا السبت في الجولة الثامنة من البريميرليج .

 

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة: “رونالدو لاعب استثنائي وهداف ولاعب محترف ومن الصعب استبعاده، اعتقد أن أي شخص سيحب لو بإمكانه أن يلعب 6 مباريات في 6 أيام بنفس التشكيل طوال الوقت ، لكن علينا المداورة لأننا بحاجة للوصول لنهاية الموسم بأقصي جاهزية و إستعداد ” .

 

و أضاف “في الموسم الماضي وصلنا لشهر مايو وكنا مرهقين للغاية، أدير اللاعبين من أجل النادي، بالطبع من الرائع تواجد رونالدو في أرض الملعب وسيوفر لنا الحلول دائما كلما شارك لفترة أطول وكلما كان ذلك أفضل لنا”.

 

وواصل : ” ماركوس راشفورد في قائمة مباراة ليستر ، مباراة اتالانتا وليفربول ؟ أفكر في لقاء ليستر سيتي و يجب ان نفكر في كل مباراة على حدة ” .

 

وأكمل “أضفنا لاعبين هجوميين مميزين وسجلنا أهدافا كثيرة وهذا وقت جيد لتكون لاعبا في هجوم مانشستر يونايتد وعلينا القيام بذلك بشكل مستمر والحفاظ على الحمض النووي ليونايتد مع الدفاع بشكل جيد”.

 

وعن جيسي لينجارد ختم سولشاير: “نريد تمديد تعاقده فهو لاعب مهم بانسبة لنا والقرار يعود له، ربما لي أيضا بمنحه المزيد من الوقت للعب لأنه يستحق ذلك، لقد بدأ الموسم جيدا وسدل بعض الأهداف الهامة للغاية بالنسبة لنا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى