كورة إنجليزية

مُدرب في الدوري الإنجليزي يعبر عن قلقه بشأن مُلاك نيوكاسل يونايتد الجُدد

 

 

أشار اليوم إحدى مدربين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قلقه بشأن الملاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه يشبه بدوري السوبر ليج.

 

وجاء ذلك وفقًا لما كشفه المدير النفي لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، والذي أكد الآتي في تصريحات صحفية لـشبكة “سكاي دويتشلاند” الألمانية..

 

أكد كلوب: “لا أريد أن أجعله عمليًا، لأنه ليس من شأني، لا يوجد رأيان حول بواعث القلق الواضحة المتعلقة بحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية”.

 

واستكمل: “كيف يُمكن أن تتم عملية الاستحواذ على الرغم من العديد من المخاوف، لا يمكنني تقييم الأمر، يجب أن يفعل ذلك بعض الأشخاص الآخرين”.

 

وأوضح: “إذا تحدثنا فقط عن كرة القدم، فعلى المدى الطويل، بالطبع علينا أن نقول إنهم سيكونون قوة عظمى، هذا هو ثالث نادٍ في كرة القدم في العالم، أعرف أنه ينتمي إلى دولة، ومن الواضح أنه ينتمي إلى أغنى عائلة على هذا الكوكب.

 

واستمر: “الوضع حاليا يشبه بطولة دوري السوبر الأوروبي (المسابقة التي تم إلغاءها) العالم كله كان مُستاء منها، الاحتمالات التي تنفتح هائلة بالطبع، لكن لـ نيوكاسل فقط، لقد ضمنوا أن يكون دورهم حاسمًا في كرة القدم خلال الـ20-30 سنة القادمة”.

 

وواصل المدرل الألماني: “يُمكنك تغيير الكثير من الأمور باستخدام المال، لكن على المدى الطويل يجب أن تستقطب الاشخاص الذين يفيدون كرة القدم، ربما هذه الأموال تفسد بعض الأشياء ولكن هُناك أشخاص طيبين سيجدهم نيوكاسل”.

 

وإختتم قائلًا: “بما أنه لم يقل أحد شيئًا رائعًا، فأنا لست مستعدًا لإبداء رأيي حقًا الآن، سواء كنت أعتقد أن هذا جيد أو سيء، فهناك مخاوف لدى الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى