كورة إنجليزية

نيوكاسل يونايتد يصدر بيانا رسميا بشأن مدرب الفريق ضد توتنهام

 

 

أكد نادي نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس، المدير الفني الحالي، سيقود الفريق في مواجهة توتنهام ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد غد الأحد.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن العديد من التكهنات دارت حول مستقبل بروس في “سانت جيمس بارك” منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي الاسبوع الماضي.

 

لكن نيوكاسل أوضح، اليوم الجمعة، أن مدربه البالغ من العمر 60 عاما سيواصل قيادة الفريق في المباراة التي ستكون رقم 1000 له كمدرب.

 

وقالت أماندا ستافيلي مديرة النادي: “لقد كان اسبوعا حافلا قضيناه في مراجعة كافة الأمور والأعمال خاصة بنا، وتعرفنا على الأشخاص ويجب علينا التحلي بالصبر”.

 

وأضافت: “التغيير لا يحدث بين ليلة وضحاها، الأمر يحتاج إلى وقت واستراتيجية مدروسة”.

 

وتابعت ستافيلي: “لقد ألتقينا بستيف واللاعبين يوم الاثنين الماضي، ولقد منحناهم الوقت والمساحة هذا الاسبوع للتركيز على تحضيراتهم لمباراة الأحد المقبل”.

 

وقالت: “ستيف تعامل باحترافية شديدة معنا، وهو الآن يقود تدريبات الفريق استعدادا لمباراة يوم الأحد، إذا قمنا بأي تغييرات فسيكون هو أول من يعلم، لكن في الوقت الحالي نحن نتمنى له حظا طيبا في مباراته رقم 1000 كمدرب، وسننضم إليكم في مساندة الفريق”.

 

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد ثلاث نقاط بعد مرور سبع مراحل على انطلاق المسابقة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى