كورة فرنسية

بوتشيتينو : مبابي لاعب حاسم و لدينا ما يكفي من اللاعبين لتشكيل ثلاثة فرق

تحدث ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان بعد الفوز بصعوبة على أنجيه بهدفين لهدف في الدوري الفرنسي لكرة القدم .

ووفقا لشبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فقد حصل باريس على 9 نقاط بعد تأخره هذا الموسم في الدوري الفرنسي اكثر من أي فريق آخر .

وقال بوشتينيو عن الفار :” أعتقد أنه من المهم أن يكون لدينا هذه الأداة للتوضيح ، لكن الأمر ليس سهلاً على الحكام ، يجب أن نساعدهم ونثق بهم ، في بعض الأحيان تكون الامور لصالحنا وبعض الاحيان تكون مع خصمنا ” .

وأضاف حول كيلور نافاس : ” نافاس سيعود للتدريبات اليوم بعد ان اجتاز الإختبارات الطبية “.

وواصل عن لقاء أنجيه :” لقد تحكمنا في المباراة بشكل عام ، هذا الانتصار يظهر قوة جماعية الفريق ، اضطرنا الى اجراء الكثير من التغييرات عن المباراة الاخيرة ، ولكن انا سعيد بالحصول على الثـلاث نقاط امام فريق رائع ، لقد كانت مباراة صعبة حقاً ” .

وتابع حول غضب مدرب انجيه بسبب هدفي باريس : ” امرا صعبا ، لم أشاهد اللقطات بعد ، لم أستطع أن أرى بشكل صحيح ما إذا كانت هناك لمسة يد أم ان هنالك ركلة جزاء أم خطأ فيما سبقها ، لا أعرف ، سنراه مساء هذا اليوم ، لكني بشكل عام أفهم مشاعر الغضب لأنجيه ” .

وأشاد بوشتينيو بتأثير و اهمية مبابي : ” إنه لاعب نثني عليه كثيرا ، لديه صفات هائلة ، خاصة انه حاسم عندما يحتاجه الفريق ” .

واختتم :” من المهم أن يأتي لاعبون مثل دانيلو أو لاعبي خط الوسط ويمكنهم التسجيل ، لدينا فريق من 33 لاعباً بالإضافة إلى عدد قليل من الشباب ، لدينا بالفعل ما يكفي لتشكيل ثلاثة فرق ، من الإيجابي أن يكون لديك مثل هذه المجموعة الكبيرة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى