دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وتوسكر الكيني

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي توسكر الكيني ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي الزمالك على مجريات الدقائق الأولى من عمر اللقاء، حيث سدد اللاعب ” طارق حامد ” أولى هجمات نادي الزمالك في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء لكنها جاءت فوق المرمى .

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” أشرف بن شرقي ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها اصطدمت بالدفاعات .

تصدى الحارس ” محمد أبو جبل ” إلى أخطر كرات نادي توسكر الكيني، بعدما سدد أحد اللاعبين ركلة حرة مباشرة، لكن أبعدها الحارس بنجاح.

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ26 من عمر شوط اللقاء الأول من أجل علاج أحد لاعبي نادي توسكر الكيني و إعطاء فرصة للاعبين من أجل التقاط الأنفاس.

هدأت أحداث المباراة بين الفريقين منذ الدقيقة الـ 27 إلى الدقيقة ال 35 من عمر اللقاء دون أي خطورة تذكر على المرميين .

اضاع ” أشرف بن شرقي ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال45، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء أمام المرمى ة أضاعها بغرابة شديدة .

احتسب حكم اللقاء ” باملاك تيسيما ” دقيقة واحدة وقت محتسب بدلًا من الضائع، لتنتهي أحداث شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى