دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يحسم موقعة نيروبي أمام توسكر بهدف نظيف

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الثاني من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي توسكر الكيني ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ شوط اللقاء الثاني بسيطرة من جانب نادي الزمالك على مجريات الدقائق الأولى من عمر اللقاء من أجل البحث عن هدف اللقاء الأول من أجل تسهيل اللقاء .

أدرك اللاعب ” أشرف بنشرقي ” الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 47 من أحداث اللقاء، بعدما توغل داخل المرمى و أسكن الكرة بطريقة رائعة داخل الشباك .

واصل نادي الزمالك هجماته على مرمى نادي توسكر الكيني، حيث شهدت الدقيقة الـ 52 أهدار ” سيف الدين الجزيري ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الثاني للزمالك، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة عليها .

ألغى حكم اللقاء ” باملاك تيسيما ” هدف اللقاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 62 عن طريق اللاعب ” محمود حمدي الونش ” بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء اسكنها الشباك، لكن تلغى بداعي التسلل .

كاد اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” من إضافة هدف اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

حاول اللاعب ” يوسف أوباما ” من إدراك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالمرمى لكنه سدد الكرة في جسد الحارس .

اهدر البديل ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” فرصة تسجيل هدف الزمالك الثاني في اللقاء في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدي الحارس بنجاح لها .

كاد نادي توسكر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار مرمى الحارس محمد أبو جبل.

احتسب حكم اللقاء ” باملاك تيسيما ” دقيقتين وقت محتسبًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد

يشارك نادي الزمالك في منافسات دوري أبطال أفريقيا كونه بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم المنقضي، بينما على الجانب الآخر يشارك نادي توسكر في منافسات البطولة ذاتها كونه بطل الدوري الكيني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى