كورة اسبانية

كومان : فالنسيا فريق تنافسي ومفاجأة فى مباراة غدا

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء فالنسيا غدا ، في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال كومان حول المباراة :” نتوقع مباراة صعبة ، فالنسيا فريق تنافسي ، و يعتمد على القوة البدنية كما أنه فريق مهم حينما يحتفظ بالكرة وعلينا أن نستفيد من اللعب على أرضنا ونحقق الفوز ” .

وأضاف : ” أنا دائما هادئ أو أحاول ان اكون ذلك ، علينا تكريس طاقتنا للأمور المناسبة و نحاول تطوير الفريق في التدريبات ” .

وواصل عن أغويرو : ” أغويرو تحسن كثيرا مؤخرا ، لعب بعض الدقائق في ودية الأربعاء لكنه يفتقر لإيقاع المباريات مثل أنسو فاتي و هناك إمكانية لإستدعاء أغويرو غدا ، المهم لنا ان يتدرج أغويرو في عدد الدقائق بنفس الطريقة مع فاتي ” .

وعن ديمبلي قال :” ديمبلي يتدرب بشكل جيد و عاد للفريق ، لا يزال يحتاج لبعض الوقت للعودة للملاعب و يعمل على ذلك ، ولا أستطيع تحديد موقفه من مباراة الكلاسيكو ، تجديد عقده ؟ أمر اتركه للنادي ” .

وحول المباراة الأهم فالنسيا او دوري الأبطال :” حاليا مباراة فالنسيا الأهم ، علينا أن نستغل لعبنا مباراتين متتاليتين على ملعبنا ونفوز بالنقاط الستة و سيكون اسبوعا مهما ” .

وعن تجديد عقد بيدري و قيمة فسخ عقده اذا كان مبالغ فيها رد كومان : ” لا أملك اي تعليق بهذا الشأن وهذا دور الإدارة لكني سعيد بتجديد عقده لأنه لاعب رائع ويحاول تطوير نفسه ويملك شخصية رائعة بالنسبة للاعب لايزال شابا ، بيدري قال انه يريد المواصلة هنا لسنوات طويلة ” .

وحول فاتي إذا كان جاهز للبدء أساسيا اكمل كومان : ” سنري ذلك غدا ، هو يتحسن كل يوم ، غاب طويلا ولا يمكنه إسترجاع كامل لياقته في وقت وجيز وسنري ما هو الأفضل له وللفريق ، عليك الحصول على كل لاعبيك من أجل اللعب بشكل مثالي. ينقصنا بعض اللاعبين في الهجوم، إضافة لافتقارنا ببعض المهارات الفردية. لا تزال تنقصنا بعض الأمور ” .

وحول إمتلاء الكامب نو مرة أخري :” سنستعيد أخيرا حيوية جمهور الكامب نو بشكل كامل ، هذا امر رائع لكن الجماهير كانت دائما بجانبنا في كل الظروف “.

وعن مستقبله أجاب كومان : ” أنا معتاد على الحديث عن مستقبلي ولم تساورني أي شكوك ، منح الرئيس الثقة لي امر لم يفاجئني ولطالما كان يدعمني وبجانبي لكني اتفهم ان استمرارية اي مدرب متعلقة بالنتائج ، لا أريد الحديث عن الماضي وكل شخص يمر بأوقات جيدة وأخري عصيبة وكل شخص يبحث عن القيام عن الأمر الذي فيه مصلحة للنادي “.

وعن لينجليت وبوسكيتس قال كومان : ” لينجلت لم يلعب سابقا بسبب قرارات فنية لكنه لاعب جاد ويسعي للإستفادة من الفرص التي يتلقاها ، لينجلت لم يشتك ابدا من وضعه ولم اشتكي منه ايضا وهو مثال للاعب المحترف ، بوسكيتس لعب مباراتين رائعتين مع المنتخب وهو قادر على مساعدتنا ، التكتيك يختلف بين المنتخب و الفريق لكنه الأهم ان يكون اللاعب مرتاحا ويساعد الفريق وكان لينجلت يعاني من إنزعاجات في التدريبات ” .

وأشاد كومان بالشاب غابي : ” لقد أظهر قدراته على اللعب على مستوي عالي بالرغم من صغر سنه ، هو يستغل الفرصة التي نمنحها له في المنتخب و النادي وهذا جمال كرة القدم ، وأعتقد انني ولويس إنريكي نشترك في تفضيلنا منح الفرص للشباب ” .

وختم عن عودة المصابين : ” لقد أصبحنا اكثر تنافسية نعم لكن الإصابات ستستمر في الحصول وهذا جزء من اللعب ، لقد اصبحت قدراتنا محدودة هجوميا بسبب الإصابات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى