كورة إنجليزية

مورينيو يوضح موقفه من تدريب نيوكاسل يونايتد ويتحدث عن لقاء يوفنتوس

 

أوضح جوزيه مورينيو مدرب روما موقفه من تدريب نيوكاسل يونايتد ، خلال مؤتمر صحفي لمواجهة يوفنتوس غدا في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

 

وقال مورينيو: “ليس لدي ما أقوله عن نيوكاسل، الشيء الوحيد هو أنني عملت لسنوات عديدة مع بوبي روبسون، أحد أهم الأشخاص في تاريخ نيوكاسل”.

 

واضاف: “أعرف الناس جيدًا، لكن لا شيء أكثر من ذلك، أنا سعيد جدًا لوجودي في روما وأنا أؤيد هذا المشروع بنسبة 100 في المائة”.

 

وواصل عن فرص أليجري في العودة و القتال على اللقب : ” هذا سؤال لـ ماكس (أليجري) وليس لي، ولكن إن كان عليّ أن أجيبك فسأقول نعم بالطبع! فريق قوي للغاية، يلعب على الفوز باللقب دائماً”.

 

وعن مواجهة يوفنتوس، أضاف مورنييو: “متعة اللعب ضد أقوى الفرق وضد اللاعبين المتميزين تمثل تحديًا يحبه الجميع”.

 

وتابع: “الفرق بين يوفنتوس وروما؟ أحدهما هو الفريق الذي يلعب للفوز بدوري الأبطال والآخر يلعب للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي ، وأيضًا، الفريق الذي يلعب ويفوز 9 من أصل 10 ألقاب في الدوري الإيطالي، والآخر هو الذي يربح 0 من أصل 10”

 

وأكمل: “أحدهما يعمل مع أليجري، الذي كان هناك لفترة طويلة، والآخر مع مدرب وصل منذ 3 أشهر”.

 

وأكد: “علينا لعب مباراتنا ومحاولة الفوز، نذهب إلى هناك للعب وإذا لم نفعل ذلك، أريد أن يكون خطأ يوفنتوس وليس خطأنا”.

 

واستطرد: “لا أريد أن أفقد هوية لعبتنا، عندما أقول هذا لا أعني أنني أريد أن أقدم ليوفنتوس ما يحلو لهم من وجهة نظر اللعبة، يجب أن أعطي الخصم أشياء لا تتماشى مع أسلوب لعبهم، لكن الأمر أسهل بكثير بالنسبة لأليجري منه بالنسبة لي”.

 

وعن الحكم أورساتو، علّق مورينيو: “قبل المباراة، أنا سعيد دائمًا بالحكم لا اهتم بالماضي، والنتائج وما حدث من قبل، أثق في الجميع، وأبدأ من مبدأ أن الجميع بخير”.

 

وشدد: “أنا سعيد تمامًا مع رجل لديه خبرة أورساتو، بعد المباراة أحياناً يخطئون ولا أشعر بالسعادة وتخرج بعض الانتقادات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى