دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | التعادل السلبي يحسم مواجهة الاتحاد الليبي والترجي التونسي 

 

 

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من الاتحاد الليبي والترجي التونسي ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي .

 

 

واستضاف اللقاء ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ، شهد اللقاء بداية قوية من جانب الترجي التونسي من أجل التسجيل مبكرًا بينما حاول الاتحاد الليبي على استحياء على مرمى الحارس “معز بن شريفية” .

 

وكثف الترجي التونسي هجماته على أطراف الاتحاد من أجل إيجاد ثغرة للوصول إلى مرمى الحارس اللافي وكانت أخطر هجمات اللقاء انفراد لاعب الترجي بمرمي اللافي جهة اليمين واستطاع الحارس ابعاد الخطورة عن مرماه.

 

 

لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الاتحاد الليبي والترجي التونسي ،شوط المباراة الثاني لم يختلف عن نظيره الأول من الجانب التهديفي .

 

 

حيث حال قائم حارس الاتحاد الليبي بين الشعلالي لاعب الترجي وهز شباك الحارس الليبي “اللافي” ، ليعود مرة أخرى القائم ليتعاطف مع صاحب الأرض مرة ثانية ويزيح رأسية اللاعب النيجيري “أيوالا” لاعب الترجي ليمنع هز الشباك الليبية .

 

 

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الاتحاد الليبي والترجي التونسي ليتأجل حسم التأهل إلى ملعب حمادي العقربي بالملعب الأوليمبي برادس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى