الدوري الممتاز

تعرف على مواعيد مباريات الإسماعيلي حتى الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز

 

 

 

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأندية في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الأسبوع الثامن وعن الملاعب المقرر لها استضافة المبارايات .

 

 

ويخوض النادي الإسماعيلي أولى مبارياته أمام النادي الأهلي يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر ويستضيف اللقاء ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءًا .

 

 

ويواجه الإسماعيلي في الجولة الثانية نادي سيراميكا كليوبترا يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر باستاد المقاولون العرب في الساعة الثالثة عصراً .

 

 

ويلتقي بنادي البنك الأهلي يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد بتروسبورت في الساعة الثالثة عصراً .

 

وفي الجولة الرابعة يواجه الإسماعيلي نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 19 من نوفمبر في ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة والنصف .

 

ويلتقي الإسماعيلي بنادي المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة في تمام الساعة الخامسة والنصف باستاد المقاولون العرب .

 

 

وفي الجولة السادسة يلتقي بنادي غزل المحلة يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر باستاد الإسماعيلية في الساعة الخامسة والنصف .

 

ويواجه في الجولة السابعة نادي سموحة السكندري يوم الثلاثاء الموافق 21 من ديسمبر في ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الثالثة عصراً .

 

ويلتقي لحساب الجولة الثامنة بنادي فيوتشر إف سي يوم السبت الموافق 25 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب الإسماعيلية في الثالثة عصراً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى