الدوري الممتاز

تعرف على مواعيد مباريات غزل المحلة حتى الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز

 

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأندية في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الأسبوع الثامن وعن الملاعب المقرر لها استضافة المبارايات .

ومن المقرر أن يلتقي نادي غزل المحلة في أولى مبارياته أمام النادي المصري يوم الخميس الموافق 28 من أكتوبر باستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا .

ويلتقي غزل المحلة في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري بنادي الشرقية للدخان يوم الاثنين الموافق 1 من شهر نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب بتروسبورت في الساعة الثامنة مساءًا .

ويلتقي في الجولة الثالثة أمام نادي إنبي يوم الجمعة الموافق 5 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب غزل المحلة في الساعة الخامسة والنصف مساءًا .

ويلاقي في الجولة الرابعة نادي طلائع الجيش يوم الجمعة الموافق 19 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب جهاز الرياضة العسكري في الساعة الثالثة عصراً .

ويواجه في الجولة الخامسة النادي الأهلي يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر على ملعب غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف .

ويواجه النادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة السادسة يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة والنصف.

ويلتقي غزل المحلة في الجولة السابعة مع نادي البنك الأهلي يوم الاثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر ويستضيف المباراة ستاد غزل المحلة في الساعة الخامسة والنصف مساءًا .

ويواجه في الجولة الثامنة نادي الزمالك يوم السبت الموافق 25 من ديسمبر على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى