الدوري الممتاز

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات نادي المقاولون العرب عقب إعلان جدول الـ 8 جولات الأولى  

 

 

 

أعلنت منذ قليل رابطة الأندية المصرية لكرة القدم برئاسة النائب ” أحمد دياب ” جدول اول 8 جولات من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الأول تحت رعاية الرابطة .

 

 

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” جدول مباريات نادي المقاولون العرب ومواعيدها خلال تلك الفترة وجاء كالتالي :

 

 

الجولة الأولى: المقاولون العرب و الشرقية للدخان يوم الخميس الموافق الـ 26 من شهر أكتوبر الحالي على استاد المقاولون العرب في الثالثة عصرًا.

 

الجولة الثانية: إنبي و المقاولون العرب يوم السبت الموافق الـ 30 من شهر أكتوبر الحالي في اللقاء الذي سيقام على استاد بتروسبورت في الثامنة مساءً.

 

الجولة الثالثة : المصري و الشرقية للدخان يوم الخميس الموافق الـ 4 نوفمبر المقبل في اللقاء الذي سيقام على استاد المقاولون العرب العرب في الخامسة والنصف مساءً .

 

الجولة الرابعة: الأهلي والمقاولون العرب يوم الجمعة الموافق الـ 19 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد السلام في

الثامنة مساءً.

 

الجولة الخامسة : المقاولون والإسماعيلي يوم الثلاثاء الموافق الـ 23 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساءً .

 

الجولة السادسة : البنك الأهلي والمقاولون العرب يوم الجمعة الموافق الـ 26 من شهر نوفمبر القادم في اللقاء الذي سيقام على استاد بتروسبورت في الثالثة عصرًا.

 

 

الجولة السابعة : المقاولون العرب و الزمالك يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر ديسمبر المقبل على استاد بتروسبورت في الثامنة مساءً .

 

الجولة الثامنة : سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب يوم الجمعة الموافق الـ 24 من شهر ديسمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد المقاولون العرب في الثالثة عصرًا .

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى