الدوري الممتاز

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات نادي بيراميدز عقب إعلان جدول الـ 8 جولات الأولى  

 

 

 

أعلنت منذ قليل رابطة الأندية المصرية لكرة القدم برئاسة النائب ” أحمد دياب ” جدول اول 8 جولات من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الأول تحت رعاية الرابطة .

 

 

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” جدول مباريات نادي بيراميدز ومواعيدها خلال تلك الفترة وجاء كالتالي :

 

الجولة الأولى: بيراميدز و مصر المقاصة يوم الأربعاء الموافق ال 27 من شهر أكتوبر الحالي على استاد الدفاع الجوي في الخامسة و النصف مساءً.

 

الجولة الثانية: فاركو و بيراميدز يوم الأحد الموافق الـ 31 من شهر أكتوبر الحالي في اللقاء الذي سيقام على استاد برج العرب في الخامسة و النصف مساءً.

 

الجولة الثالثة: بيراميدز و الإتحاد السكندري يوم الخميس الموافق الـ 4 نوفمبر المقبل في اللقاء الذي سيقام على استاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

 

الجولة الرابعة: المصري و بيراميدز يوم الجمعة الموافق الـ19 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد برج العرب في الثالثة عصرًا.

 

الجولة الخامسة : بيراميدز و الشرقية للدخان يوم الإثنين الموافق الـ 22 من شهر نوفمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد الدفاع الجوي في الثالثة عصرًا .

 

الجولة السادسة: بيراميدز و انبي لم يحدد موعدها نظرًا للمشاركة الأفؤيقية لنادي بيراميدز .

 

 

الجولة السابعة: بيراميدز و طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي في الخامسة و اانصف مساءً.

 

الجولة الثامنة: الأهلي و بيراميدز يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر ديسمبر في اللقاء الذي سيقام على استاد السلام في الثامنة مساءً.

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى