الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي | جالاتا سراي يقتنص قوزًا هامًا في الدقائق الأخيرة أمام لوكوموتيف موسكو

انتهى منذ قليل لقاء نادي جالاتا سراي التركي و نظيره نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن مواجهات الجولة ال 3 من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي .

بدأ اللقاء وسط حذر دفاعي من كلا الفريقين في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول في الشوط الأول من اللقاء، لكن جاءت كل محاولات الفريقين بالفشل .

كاد اللاعب ” مصطفى محمد ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 43 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى عرضية من زميله لكن حولها الدفاع الروسي إلى ركلة ركنية.

شهدت الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء أخطر هجمات نادي جالاتا سراي في اللقاء، بعدما سدد اللاعب ” بابل ” لكن تصدى لها الحارس بنجاح ويحولها إلى ركلة ركنية.

عاد حارس مرمى نادي لوكوموتيف موسكو للتألق مرة أخرى في الدقيقة الـ 80 بعدما تصدى إلى تسديدة اللاعب ” كريم أوغلو ” ببراعة شديدة.

استطاع ” كريم أوغلو ” أن يسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله وتوغل داخل منطقة الجزاء و اسكنها الشباك بنجاح .

بهذه النتيجة استطاع نادي نادي جالاتا سراي التركي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل نادي لوكوموتيف موسكو ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى