كورة إنجليزية

جورجينيو عن إصابة لوكاكو: أمر مؤسف..ولكن الأهم الخروج بالثلاث نقاط

عبر النجم الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي عن مظى سعادته بما حققه النادي الإنجليزي بالأمس، وتمكنه من تحقق فوز عريق على مالمو برباعية نظيفة.

وجاء ذلك وفقًا لتصريحات أقرها النجم الإيطالي اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالآتي..

‏جورجينيو يتحدث عن الفوز ضد مالمو : “لقد كان عملًا جيدًا، يبدو الأمر سهلاً عندما ترى النتيجة، ولكن أعتقد أن السبب هو أن الفريق بذل مثل هذا الجهد. لقد استحقينا هذا الفوز الكبير، نحن بحاجة إلى مواصلة الدفع بالطريقة التي نقوم بها الآن”.

وأضاف النجم الإيطالي:”أنا سعيد بالأداء الذي قام به الفريق بأكمله أكثر من النتيجة لأن الجميع عملوا بجد وهذه هي الطريقة التي يتعين علينا مواصلة العمل بها، ليس فقط بالنسبة لي، وهو شيء فعله الفريق بأكمله”.

وواصل ‏جورجينيو : “نحن بحاجة إلى الإيمان بما نقوم به، كانت النتيجة 4-0 ولم نتوقف، واصلنا الضغط والضغط وهذا شيء جيد، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل على هذا النحو، والبقاء متواضعين لأنه لا يزال موسمًا طويلاً”.

‏وتحدث عن إصابة لوكاكو مشيرًا إلى : “كان الأمر جيدًا، أشعر بالأسف لروميلو لوكاكو لأنه اضطر إلى الخروج بإصابة وتيمو فيرنر أيضًا، هذا أمر مؤسف، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا ونحن سعداء لذلك”.

وللإشارة خقق نادي تشيلسي فوزًا كبيرًا على ضيفه مالمو، بواقع أربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل منهم جورجينيو هدفين عن طريق ركلتين جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى