دوري أبطال اوروبافيديو

ملخص فوز بايرن ميونخ على بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا فيديو

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي بايرن ميونخ الألماني و نظيره نادي بنفيكا البرتغالي، ضمن مواجهات الجولة الـ 3 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

شهدت الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء تسجيل اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” هدف اللقاء الأول، لكن ألغى حكم اللقاء هذا الهدف نتيجة لمسة يد على اللاعب.

استطاع اللاعب ” توماس مولر ” أن يسجل هدفًا في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعدما تابع كرة زميله داخل الشباك لكن ألغى الهدف بداعي التسلل .

تمكن اللاعب ” ليروي ساني ” من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة تجاه الشباك بنجاح.

أحرز لاعب نادي بنفيكا البرتغالي ” إيفيرتون ” الهدف الثاني لصالح الفريق الألماني في مرماه في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء بعدما أكمل عرضية برأسه داخل الشباك .

استطاع اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء، بعدما اكمل عرضية زميله ” ليروي ساني ” داخل الشباك .

تمكن ” ليروي ساني ” من تسجيل الهدف الرابع لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله أكملها داخل الشباك بنجاح.

بهذه النتيجة استطاع نادي بايرن ميونخ أن يعزز صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بينما احتل نادي بنفيكا وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=97w2KEEaH-Y

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى