الدوري الممتاز

اليوم الأخير في باب الترشح.. مفاجأت قوية قد تحدث في المرشحين.. تعرف عليها

اقتربت انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي من الانطلاق خلال الفترة المقبلة حيث من المقرر أن تكون الانتخابات يومي 25 و 26 نوفمبر.

ويعد اليوم الجمعة 22 من شهر أكتوبر هو آخر أيام الترشح في انتخابات النادي الأهلي حيث سيتم غلق باب الترشح في تمام الساعة السابعة مساء.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة العديد من المفاجآت في المترشحين سواء في قائمة محمود الخطيب والذي سيقدم أوراق ترشحه اليوم أو في قائمة خالد سليمان أبو العلا.

وترددت أنباء عن وجود مفاجأت في قائمة محمود الخطيب وهي ترشح حسام غالي في انتخابات النادي الأهلي، وأيضاً تواجد محمد شوقي وخالد عبد القادر

كما من الممكن خروج محمد سراج الدين من قائمة محمود الخطيب وعدم الترشح في انتخابات النادي الأهلي بالإضافة إلى خروج رانيا علواني و جوهر نبيل و خالد الدرندلي.

وسيقوم خالد الدرندلي بالتقدم بأوراق ترشحه على أمين الصعود فمن الممكن أن تشهد منافسة قوية بين خالد مرتجي و خالد الدرندلي على مقعد امين الصندوق.

ولم يعلن حتى الآن خالد سليمان أبو العلا ملامح قائمته الانتخابية خاصه وأنه تقدم بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة فبالتأكيد ستشهد الساعات القليلة المقبلة حسم القائمة بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى