كورة إيطالية

زلاتان إبراهيموفيتش يكافئ ستيفانو بصدارة الدوري عبر بولونيا

انتهت مباراة الدراما الكروية بين كلا من بولونيا و ميلان فى إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

المواجهة التى انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح البيج ميلان الفريق الذى قدم مباراة عظيمة بقيادة مدربه المتميز على الصعيد المحلي ستيفانو بيولي حيث بدأ الفريق بشكل أكثر من رائع و كان له الأفضلية على بولونيا أصحاب الأرض اللذين حاولوا تحقيق نتيجة إيجابية و بالفعل كاد أن يخطف بولونيا نقطة التعادل ولكن العزيمة والإصرار للاعبي ميلان بقيادة الأيقونة و الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب الذى قدم مباراة مذهلة وكان له الفضل فى خطف الثلاث نقاط و تصدر جدول الدوري الإيطالي حتى ولو بشكل مؤقت على حساب نابولي.

بدأ كما ذكرنا الضيوف ميلان بشكل أكثر من جيد حيث سجل هدف مبكر فى الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم رفائيل لياو .

وفى الدقيقة 35 سجل الظهير كالابريا ثاني الأهداف ولكن مع بداية أحداث الشوط الثاني عاد بولونيا بشكل جيد إلى الأجواء وتمكن من تسجيل هدف أول عن طريق زلاتان مهاجم ميلان بطريق الخطأ فى الدقيقة 49 .

وبعدها مباشرة بدقائق قليلة نجح اللاعب موسى بارو من تعديل النتيجة وسجل هدف التعادل فى الدقيقة 52 .

النقطة المحورية فى المباراة هي طرد لاعب وسط بولونيا روبيرتو سوريانو فى الدقيقة 58 وبالتالي أصبحت الأمور أكثر سهولة لفريق ميلان الذى تمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 84 عن طريق لاعب الوسط المتميز اسماعيل بن ناصر وفى الدقيقة 90 اختتم زلاتان إبراهيموفيتش بهدف رابع من مساهمة للاعب بن ناصر .

وبالتالي يرتفع رصيد ميلان إلى النقطة 25 فى المرتبة الأولى أما بولونيا فى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى