غير مصنف

الكلاسيكو| ريال مدريد يحرج برشلونة في شوط اللقاء الأول بهدف نظيف

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء كلاسيكو الأرض بين نادي برشلونة ونظيره نادي ريال مدريد، ضمن مواجهات الجولة الـ 10 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

بدأ اللقاء بين الفريقين بحذر دفاعي شديد بين لاعبي الفريقين داخل منطقة منتصف الملعب من أجل محاولة التأمين الدفاعي من كلا اللاعبين .

شن نادي ريال مدريد أولى هجماته في الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب ” ڤينيسيوس جونيور” بعد ان توغل داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع الكتالوني أبعد الكرة إلى ركلة ركنية .

كاد اللاعب ” ڤينيسيوس جونيور” الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و تلامس بينه و بين اللاعب ” اوسكار مينجويزا ” لكن حكم اللقاء اقر بعدم تواجد مخالفة .

واصل نادي ريال مدريد هجماته في الدقيقة الـ 23 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق ” ڤينيسيوس جونيور” بعدما راوغ دفاعات برشلونة و الحارس عدة مرات، لكن احتسبها حكم اللقاء حالة تسلل على اللاعب .

أهدر اللاعب ” سيرجينو ديست ” أخطر فرص اللقاء لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الـ 25، بعدما تلقى تمريرة زميله ” ممفيس ديباي ” لكنه سدد خارج المرمى .

استطاع اللاعب ” دافيد ألابا ” تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 31 من عمر شوط اللقاء الأول بطريقة رائعة .

جاء الهدف بعد عدة تمريرات بين لاعبي نادي ريال مدريد حتى وصلت الكرة إلى اللاعب النمساوي وسددها بطريقة رائعة تجاه المرمى .

أهدر ” جيرارد بيكيه ” فرصة تسجيل هدف التعادل لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ 33، بعدما تلقى ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء وجهها برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى.

كاد ” انسو فاتي ” تسجيل هدف التعادل لصالح نادي برشلونة في الدقيقة ال 44 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت في الدفاعات المدريدية .

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الـ 8 من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 15 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي ريال مدريد المركز الـ 4 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى