كورة اسبانية

الكلاسيكو| ريال مدريد يطير إلى صدارة الليجا على حساب برشلونة بهدفين مقابل هدف

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء كلاسيكو الأرض بين نادي برشلونة ونظيره نادي ريال مدريد، ضمن مواجهات الجولة الـ 10 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

أجرى ” رونالد كومان ” المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة الإسباني التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول ” فيليب كوتينيو ” بدلًا ” اوسكار مينجويزا ” .

بدأ شوط اللقاء الثاني بداية سريعة وهجومية من جانب نادي برشلونة الإسباني بحثًا عن تسجيل هدف التعادل مبكرًا

كاد اللاعب ” انسو فاتي ” من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في يد الحارس تيبو كورتوا .

شن نادي ريال مدريد أولى هجمات شوط اللقاء الثاني عن طريق اللاعب ” فينيسيوس جونيور ” في الدقيقة الـ 59 بعدما تلقى تمريرة داخل و توغل بها لكن أبعدها الدفاع إلى خارج الملعب .

واصل نادي ريال مدريد هجماته في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” كريم بنزيما ” بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها باتجاه المرمى، لكن تصدى لها مارك تير شتيجن بنجاح .

فشل اللاعب ” فيدريكو ڤالڤيردي ” من تسجيل هدف اللقاء الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، بعدما تابع كرة زميله ” كريم بنزيما ” لكنها جاءت في الشباك الخارجية للشباك الكتالونية .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة بعدما اصطدام خطير بين اللاعب ” جيرارد بيكيه ” و ” فيدريكو فالفيردي ” مما استوجب دخول الجهاز الطبي لكلا اللاعبين .

كاد ” سيرجيو أجويرو ” من تسجيل الهدف الأول له بقميص برشلونة في مرمى ريال مدريد في الدقيقة الـ 83 من أحداث اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية فوق الشباك المدريدية .

أدرك اللاعب ” لوكاس فاسكيز ” الهدف الثاني لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ 94 من عمر اللقاء، بعدما تابع كرة زميله إلى داخل الشباك الكتالونية .

استطاع البديل ” سيرجيو أجويرو ” تسجيل هدف تقليص الفارق لنادي برشلونة في الدقيقة الـ 96 من عمر اللقاء، بعدما أرسل ” سيرجينو ديست ” عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب بطريقة رائعة داخل الشباك .

بهذه النتيجة بقى نادي برشلونة محتلًا المركز الـ 8 من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 15 نقطة، بينما على الجانب الآخر تصدر نادي ريال مدريد ترتيب البطولة ذاتها برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى