ألعاب أخري

حمزة الفايز يتوج بلقب بطولة الاردن للكارتنج فئة الجونيور ماكس

ظفر بطل سباقات الكارتنج السائق حمزة الفايز بلقب فئة الجونيور – ماكس لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ مع ختام جولتها الاخيرة التي اقيمت الاسبوع الماضي على حلبة جوردن سبيد سنتر .

ونجح الفايز في تصدر الترتيب العام للبطولة بعد ان حل بالمركز الاول مسجلا اعلى رصيد من النقاط 167 نقطه متقدما على كافة السائقين وبفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه فيصل ناشخو الذي حل بالمركز الثاني وجاء بالمركز الثالث السائق سند الحموي .

وبهذه المناسبة عبر السائق البطل حمزة الفايز عن سعادته بفوزه بالبطولة واضاف :”لم يكن الفوز سهل بل كانت الجولات الخمسة قوية وشهدت منافسة كبيرة وسعيت ان اقدم خلالها افضل ما لدي والحمدالله انني استطعت الظفر باللقب بعد ان حصلت على اعلى رصيد من النقاط وهنا اود ان اشكر الفريق الذي ساندني طوال هذه الفترة كما اشكر شركة زين على رعايتها لنا مما ساهم بتحقيق نتائج افضل .

وشهدت البطولة منافسة قوية للغاية لفئات (السينيور والجونيور – ماكس)، واشتدت المنافسة بين السائقين خصوصا في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة.

ويستعد البطل حمزة الفايز للمشاركة في بطولة الشرق الاوسط التي ستقام في سلطنة عمان الشهر المقبل وهي تعتبر محطة شرق اوسطية مهمة يشارك فيها عدد كبير من السائقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى