كورة اسبانية

السر وراء استبعاد هازارد من قائمة مباراة خيتافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء استبعاد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لجناح الفريق ايدين هازارد عن مباراة خيتافي غدا في الليجا .

وأكدت التقارير أن زيدان استبعد اللاعب لحمايته من الإصابات المتكررة وإعطائه المزيد من الراحة لاستعادة كامل لياقته وتركيزه ليصبح في أفضل نسخة له .

وأوضحت التقارير أيضا أن هازارد لا يعاني من أي إصابة ، كل ما في الأمر هو إكسابه المزيد من الراحة .

ومن المتوقع أن يتم تجهيز هازارد لمباراة اتلتيك بلباو بعد مباراة خيتافي والتي سيخوضها الفريق خارج الديار .

وكان ريال مدريد قد أعلن اليوم عن قائمة الفريق لمباراة خيتافي غدا

وجاءت القائمة كالتالي :

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس، إيسكو.

الهجوم: بنزيما، بيل، فاسكيز، يوفيتش، أسينسيو، إبراهيم دياز، ماريانو دياز، فينيسيوس ورودريجو.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره خيتافي غدا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى